وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

عزت ابو عوف

توفي الفنان عزت أبو عوف ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع أمراض في القلب والكبد.

 

ونقلت مواقع مصرية عن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، قوله إن أبو عوف توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 71 عاما .. كما غرد الفنان الشاب، محمد عادل، على تويتر بالقول "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا رب، الفنان خفيف الروح، متعدد الموهبة عزت أبو عوف، في ذمة الله".

هذا و من المقرر ان يشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة ، بعد صلاة الظهر، وبعدها يتم دفنه في مقابر العائلة حسبما أكدت شقيقته الفنانة مها أبوعوف .

وكشفت تقارير محلية، قبل نحو شهر، أن الفنان الراحل يتلقى العلاج داخل إحدى مستشفيات المهندسين، فيما لم تكشف طبيعة أزمته الصحية آنذاك.

وفي أول يونيو الماضى ، قالت مها أبو عوف إن حالة شقيقها حرجة جدا، مضيفة "ما زال يرقد داخل العناية المركزة في إحدى المستشفيات الخاصة".

وكان الناقد السينمائي المصري، طارق الشناوي قد ذكر أن حالة أبو عوف الصحية "حرجة جدا"، مضيفا "هذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها المستشفى".

وظهر أبو عوف مؤخرا في إحدى الإعلانات خلال شهر رمضان، أما آخر أعماله فكانت مسلسل "الأب الروحي 2"، للمخرج تامر حمزة.

واشتهر الراحل بأدواره المتنوعة عبر مسيرة فنية حافلة وطويلة، والتي تراوحت بين الكوميديا والشر، فضلا عن إسهامات موسيقية في بداية حياته الفنية مع فريق "فور إم" الذي جمعه لسنوات مع شقيقاته الأربعة.

ومن أشهر أعمال عزت أبو عوف أفلام "آيس كريم في جليم"، و"طيور الظلام"، و"واحد من الناس"، و"عودة الندلة"، و"عبود على الحدود"، و"بخيت وعديلة 2"، وغيرها.

كما تألق في أعمال تلفزيونية بينها "هوانم جاردن سيتي" و"زيزينيا" و"نصف ربيع الآخر".

 

التعليقات